مدرب آرسنال : الخطأ القاتل أصابني بخيبة أمل

أعبر مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا عن خيبة أمله من الهدف الذي دخل مرمى فريقه خلال الخسارة أمام مانشستر سيتي (0-1) مساء الأحد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب “الإمارات”، سجل نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج هدفا رأسيا نادرا في الشوط الاول، إثر عرضية من رياض محرز، وحافظ الفريق الضيف على تقدمه حتى النهاية.

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “وضعنا الهدف الأول في موقف صعب، مع طريقة اللعب واللاعبين الذين يستخدمونهم، يظهرون بشكل مرتاح، بعد ذلك كانت ردة فعل فريقي جيدة، كنا في قمة أدائنا وخلقنا الفرص لكننا افتقدنا الجودة في المواقف التي يمكننا تسجيل الأهداف من خلالها”.

وعن الهدف الذي دخل مرمى فريقه، علق: “فعلنا أمرا خاطئا، كانت كرة عرضية ولا يجب أن يسدد رحيم سترلينج الكرة برأسه من هذه المنطقة، لا يمكنك تلقي هدف كهذا، إنه أمر تكتيكي كنا مستعدين له لكننا لم نقرؤه بشكل جيد خلال اللقاء”.

وأضاف: “نملك الزخم والثقة وكنا جيدين مع الكرة كذلك، وجدنا مساحات جيدة، لكننا لم نقم بالتمريرة الصحيحة في الثلث الأخير من الملعب من أجل تسجيل الأهداف، حاولنا استغلال بعض نقاط الضعف التي اعتقدنا أنه بإمكاننا كشفها، لكن لا توجد لديهم العديد من هذه النقاط بفضل الطريقة التي أدوا بها الدقائق الأخيرة، إنهم فريق من الطراز الرفيع”.

وتابع: “اليوم لعبوا (مانشستر سيتي) بطريقة مختلفة قليلا، لكن بهذا التنظيم بإمكانهم فعل الكثير من الأمور الجيدة، إنهم يديرون الوضع بشكل جيد، لدينا مباراة نهائية يوم الخميس (أمام بنفيكا)، نريد البقاء في المسابقة (الدوري الأوروبي)، يجب أن ننام ثم نأكل، لن يكون بمقدورنا التدرب ثم نغادر إلى اليونان”.

وسئل أرتيتا عن حالة مدافعه روب هولدينج الذي خرج من الملعب مصابا في الشوط الثاني، فأجاب: “نعم إنه على ما يرام”.

Leave A Reply